استفسر الان

السكن

السكن

سنتولى احتياجات الإقامة الخاصة بك. قد تختلف أماكن السكن على حسب وجهة دراستك. بعض الدول يكون السكن فيها أرخص من دول أخرى. التخطيط هو مفتاحك لإختيار أفضل مكان للمعيشة بأفضل تكاليف.
هناك العديد من الخيارات للطلاب الذين يدرسون في الخارج للسكن. اسأل عن إرشادات خبرائنا لمعرفة ما يناسبك.
السكن الجامعي
تدير الجامعة السكن الجامعي لأنه يقع ضمن حدود الجامعة. يجب أن يكون هذا الخيار من بين إختياراتك الأولى نظرًا لأن هذا النوع من الإقامة يأتي مع العديد من المزايا. إنها واحدة من أكثر الخيارات المفيدة بسبب أمنها و وجودك قرب المنشآت الجامعية الأخرى. بما أنك ستعيش مع طلاب آخرين فإنك حتماً ستستفيد من التفاعلات الاجتماعية.
السكن الخارجي
في بعض الأحيان قد لا يتوفر في وجهة الدراسة المطلوبة السكن الجامعي. على سبيل المثال ، في هولندا وألمانيا ، يعد السكن الخاص هو الخيار الوحيد لأن الحرم الجامعي نادراً ما يقدم أي سكن. لكنك حتماً ستجد طلاب مثلك إذا قررت العيش في سكن خارجي.
السكن العائلي
يعد خيارًا شائعًا للغاية في بلدان مثل أستراليا وكندا و الولايات المتحدة حيث يمكنك العيش مع عائلة محلية و بالتالي الحصول على تجربة مباشرة للثقافة المحلية.
و يمكن أيضًا وضع الطلاب مع عائلات تناسبهم. تتضمن التكلفة الوجبات في الغالب. تتوفر إمكانية السكن في أماكن الإقامة المؤقتة فور وصولك حتى تتمكن من البحث عن أفضل مكان للمعيشة واتخاذ قرار بشأن مكان إقامتك.
Latest Events
15th, Feb 2020
02PM - 05PM
Al-Khobar
26th May 2019
10AM - 7PM
Chennai
We use cookies and similar tech to improve our website, customize content and ads. By using our site, you agree to this use of browsing information by us and our service partners. Read our policy for details and opt out info. Find out more. OK