استفسر الان

Planning to Study Abroad?

Top 5 Study Destinations

Everything you need to know about student life, scholarships & visa criteria

المملكة المتحدة

تقدم بريطانيا تعليم بمستوى عالمي. تعتبر بريطانيا مكانًا رائعًا للعيش فيه وترحب بأكثر من 200000 طالب كل عام في جميع مؤسساتها التعليمية. العديد من الطلاب الدوليين يتنافسون للدراسة في المملكة المتحدة. تحتل بريطانيا مرتبة عالية من حيث الشعبية وخاصةً بسبب تعليمها للغة الإنجليزية. كما أنها تضم العديد من الجامعات رفيعة المستوى ولديها نظام ممتاز في التعليم العالي. سوف يساعدك الجو العام في بريطانيا على الدراسة والتعلم أكثر مما تتصور من خلال توفير تجربة طلابية رائعة.

458,490
الطلاب الدوليين
130
الجامعات المدرجة
120+
الجامعات المصنفة

أيرلندا

جمهورية أيرلندا (أو إير كما هي معروفة في أيرلندا) هي جزيرة على الساحل الغربي لبريطانيا. في حين أن المقاطعات الشمالية الست في أيرلندا جزء من المملكة المتحدة، فإن أيرلندا تتكون من المقاطعات الجنوبية البالغ عددها 26 مقاطعة. العاصمة هي دبلن و هي موطن حوالي ثلث سكان البلاد.

144,12
الطلاب الدوليين
8
الجامعات المدرجة
4
الجامعات المصنفة

الولايات المتحدة الأمريكية

تحتل المرتبة الأولى في قائمة رغبات الوجهات الدراسية في الخارج. تتمتع بسمعة طيبة فيما يتعلق بمعايير التعليم العالي الممتازةوهي موطن لبعض من أفضل الجامعات وأكثرها احتراماً في العالم بما في ذلك 30 من أفضل 100 جامعة في العالم.

1,095,299
الطلاب الدوليين
5300
الجامعات المدرجة
172
الجامعات المصنفة

كندا

بعد أن حافظت على مكانتها كواحدة من أفضل 10 أماكن للعيش في العالم على مدار العشرين عامًا الماضية ، فليس من المفاجئ أن كندا كانت منذ فترة طويلة وجهة مفضلة لدى الطلاب الدوليين. كما أن معدل الجريمة منخفض جدًا وهو عامل جذب كبير للطلاب الذين يرغبون في الشعور بالأمان عندما يكونون بعيدًا عن المنزل.

721,000
الطلاب الدوليين
96
الجامعات المدرجة
34
الجامعات المصنفة

نيوزيلاندا

مع وجود نظام تعليمي مشهور عالميًا ومناظر خلابة وأسلوب حياة جذب الطلاب الدوليين إلى شواطئها لسنوات ، تصنف نيوزيلندا باستمرار كأحد أفضل الأماكن للعيش والدراسة.
حازت نيوزيلندا على لقب ثاني أكثر دول العالم هدوءًا من خلال مؤشر السلام العالمي في عام 2018 وتتمتع بسمعة طيبة لكونها واحدة من أكثر الأماكن أمانًا وودًا للدراسة في الخارج وهي معروفة بتزويد طلابها الدوليين بمستويات رائعة من الدعم والتوجيه.

343,000
الطلاب الدوليين
100
الجامعات المدرجة
35
الجامعات المصنفة

أستراليا

تعتبر أستراليا من أكثر الدول المشمسة في العالم بالإضافة إلى شواطئها الخلابة وجبالها وصحاريها ، وقد ظلت لفترة طويلة وجهة شهيرة للطلاب الدوليين على الرغم من موقعها البعيد.
يفتخر المجتمع المتعدد الثقافات بتأثيرات السكان الأصليين والآسيويين والبريطانيين سواء قررت الدراسة في المدن الكبيرة مثل سيدني أو ملبورن أو في مكان آخر بعيدًا سيكون له تأثير كبير على تجربتك في أستراليا

799,371
الطلاب الدوليين
43
الجامعات المدرجة
33
الجامعات المصنفة
We use cookies and similar tech to improve our website, customize content and ads. By using our site, you agree to this use of browsing information by us and our service partners. Read our policy for details and opt out info. Find out more. OK