استفسر الان

الدراسة في ماليزيا

الدراسة في ماليزيا
تعد ماليزيا موطنًا لـ 172000 طالب أجنبي، وتعد ماليزيا الوجهة رقم 12 للدراسة المفضلة بين الطلاب الدوليين، تتوفر مجموعة واسعة من الدورات والمؤسسات للطلاب الدوليين لاستكشافها. يتم ضمان المؤهلات والجودة من خلال قانون وكالة المؤهلات الماليزية، أيضًا تم تصنيف كوالالمبور كواحدة من أكثر المدن معقولة الأسعار في العالم حسب تصنيف (كيو إس) والأرخص للتنقل في ماليزيا. تعد ماليزيا واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم وقد احتلت المرتبة 28 في مؤشر السلام العالمي. وهي غنية بتنوع الناس واللغات والطعام والثقافات، وماليزيا بالتأكيد أفضل مكان للاستكشاف. ويُسمح للطلاب الدوليين أيضًا بالعمل بدوام جزئي في ماليزيا وهناك الكثير من الوظائف وفرص التدريب المتاحة للطلاب لاستكشافها. واللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للتدريس ويمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى الجامعات الماليزية للحصول على تعليم رسمي. تتوفر الآلاف من الدورات الدراسية للماجستير والبكالوريوس للطلاب الدوليين للاختيار من بينها، كما أن عملية المعادلة للطلاب الدوليين سهلة جدا. يتم قبول جميع تأشيرات الطلاب تقريبًا وتكون العملية بسيطة وصريحة.

الجامعات المشهورة في ماليزيا
تضم ماليزيا العديد من الجامعات العامة والخاصة والعديد من الجامعات ذات ترتيب جيداً على المستوى العالمي.
فيما يلي بعض أفضل الجامعات في ماليزيا
  • AIMST University
  • Asia Pacific University
  • Masha University
  • Monash University
  • Limkokwing University
  • University of Kuala Lumpur

دورات اللغة الإنجليزية في ماليزيا
تستضيف ماليزيا أشخاصًا من جميع البلدان المختلفة تقريبًا سواء كانوا آسيويين أو أفارقة أو أوروبيين، يعيش الناس من جميع الجنسيات والأجناس بسلام في ماليزيا. واللغة الإنجليزية هي اللغة المنطوقة الأكثر شيوعًا في البلد ويتم تدريس جميع الدورات تقريبًا باللغة الإنجليزية. وتقدم الكثير من مدارس اللغة الإنجليزية مجموعة من دورات اللغة للطلاب الدوليين.

تكلفة المعيشة والدراسة في ماليزيا
تعد ماليزيا واحدة من أرخص الدول في العالم، وتصنف كوالالمبور على أنها المدينة الأكثر مناسبة في الاسعار حسب تصنيف (كيو إس). كما تتراوح الرسوم الدراسية من 4000 دولار-7000 دولار سنويًا لمعظم الدورات الدراسية في ماليزيا. تتوفر مجموعة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين لاستكشافها.

الطقس والثقافة
يقيم في ماليزيا أناس من جميع الأعراق والثقافات، والمدن ديناميكية ومفعمة بالحيوية. والإسلام هو الدين الرسمي، وماليزيا مليئة بالتنوع الثقافي والديني. ويمكن للطلاب العثور على مجموعة متنوعة من المأكولات التي تتراوح بين الهندية والماليزية والإيطالية والصينية واليابانية. المناخ الماليزي محاط بشاطئ البحر، وهو مناخ رطب والطقس الاستوائي على مدار السنة، متوسط درجة الحرارة على مدار السنة في ماليزيا هي 20 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية في المتوسط.
Latest Events
15th, Feb 2020
02PM - 05PM
Al-Khobar
26th May 2019
10AM - 7PM
Chennai
We use cookies and similar tech to improve our website, customize content and ads. By using our site, you agree to this use of browsing information by us and our service partners. Read our policy for details and opt out info. Find out more. OK